sport et régime
+9
LE ROI DE ROCK
sofsoleil
karabatic_thoura
Lilia
Fahd
Mgarba308
klashinko
sanfour
farah chemli
13 participants
Page 2 sur 3 • 1, 2, 3
Re: sport et régime
merciii farah vrement té adorable,3andek cado men 3andi demainfarah chemli a écrit:ok je la ferai pas et c'est juste pour toi promis jurée
ka3ba 7alwa bel frez
oh thks ça fait lgt ke j'ai pas manger de bonbons j'avais pas de flous kefin looooooool
ti hak fa9ri akther meni,mais ena 3andi barcha mad5altech li 7anoutfarah chemli a écrit:oh thks ça fait lgt ke j'ai pas manger de bonbons j'avais pas de flous kefin looooooool
non ena 5ir menek nod5ol lel hannout eli ba7dha el lycée n9ollou a3tini chriba mé mel sebbela biensure gratis
nn ena nod5el nchouf el wa9tfarah chemli a écrit:non ena 5ir menek nod5ol lel hannout eli ba7dha el lycée n9ollou a3tini chriba mé mel sebbela biensure gratis
ouai le temps c'est précieus bech yrodouh bil flous fil 7wenet el eyemet ema el mé mezel menou barcha 3waymin o5rin ywali kifou kil dhhab
taw na3tik el wa9t w het edhhabfarah chemli a écrit:ouai le temps c'est précieus bech yrodouh bil flous fil 7wenet el eyemet ema el mé mezel menou barcha 3waymin o5rin ywali kifou kil dhhab
non ken mta3 el lycée j'ai fait deux opérations de suite alors va voir comment je bouge une en premiére et une en deuxiéme kolli m5ayta et toi?
7atta ena 3malt 2 operation et je fé du sport,musculation w med disponse lil lycéefarah chemli a écrit:non ken mta3 el lycée j'ai fait deux opérations de suite alors va voir comment je bouge une en premiére et une en deuxiéme kolli m5ayta et toi?
ken git 9awed rani 9oult ili inti alyoum ritk ttkayef m3a matrakoula ama ana manich 9awedfarah chemli a écrit:ok je la ferai pas et c'est juste pour toi promis jurée
LE ROI DE ROCK- mouroujist fil crèche
-
farah ahwaka sma3t klemi merciiiiiiiiiiiifarah chemli a écrit:ouai non ma fibelich ahawa roi 9al haka bech nkadhbou?????
vrement tla3t tayara ya tofla wena mafibélich,méla 3oud asma3 klémifarah chemli a écrit:mela non yji menou ma nasma3ech klemek chui pas si bete ke ça
nn makontech na3rfek c tt,hedhi hiya el mochkla c ttfarah chemli a écrit:ok mela lé
en fait kifech kont test5ayelni? klem y5awef hedha
ah bon eh bein moi aussi j te découvre encore plus cool et gentil ke jamé jours aprés jours c bien continue comça surprends-nous mido
ti yezi mat7achemich 3ad,rani 7achem taw koli a7mer lolfarah chemli a écrit:ah bon eh bein moi aussi j te découvre encore plus cool et gentil ke jamé jours aprés jours c bien continue comça surprends-nous mido
Page 2 sur 3 • 1, 2, 3