l'homme a marché sur la lune
+5
fafouna9484
fanta
foufa
klashinko
karabatic_thoura
9 participants
Mourouj :: Divers :: sciences et savoirs
Page 1 sur 1
Re: l'homme a marché sur la lune
ena je ceoi pa 5atir 3andi CD fil dar fih des argument ili l'homme n'a pa marche sur la lune si vous vouler negraviholkom wallah walit 7ayer
winti kol chay itessada9ou ??
klashinko- Administrateur
-
behi ya klash ida il insan ousil lil la lune 3alech il drapeau mta3 USA rafrif kif 7atouh ou na3irfou ili fil la lune mafamech air
aya fasir mon ami
aya fasir mon ami
hahaha 9alou raf ref ti 3elam amarika wite7ibou ma irafrefech , ti adheka 7ata te7otou fi 5zenetek mesakera ybeda irafref wa7edou
klashinko- Administrateur
-
behi 3alech ili tal3ou fil apolo 11 kolhom matou fil accident en +
fama blasa fil vedeo 9alou il hiya b3ida 4km 3ala il blasa ili habtou feha ama kif itthabet tal9a il hiya la méme
fama blasa fil vedeo 9alou il hiya b3ida 4km 3ala il blasa ili habtou feha ama kif itthabet tal9a il hiya la méme
lé ena n9olkom tal3ou des hommes ama awel 7aja kaleb tla3 issmou layka hihi
fanta- mouroujist fil crèche
-
lé yekthbou 3likom awel we7ed bech yimchi sur la lune cé moi
Invité- Invité
ana m3a karabatic_thoura w7atta ana 3andi documen..
w en+ fi wa9tha ként fama 7arb bérda mbi lé amércan wlruss.. wlé américan 9alou nou3doucom bch mchiw 3am lun 9bat 1980, wsoud1 fi juillet 1979 tal3ou.. ana n9oul mamchéwch..
w en+ fi wa9tha ként fama 7arb bérda mbi lé amércan wlruss.. wlé américan 9alou nou3doucom bch mchiw 3am lun 9bat 1980, wsoud1 fi juillet 1979 tal3ou.. ana n9oul mamchéwch..
mamché 7ad sur la lune ty ashel haja hethi awel haja mathamech jethibia w 2 chose houma lebsin hek lebsa ma3neha sa9ihoum mahich bech tmes el lune just el sabet bech ymesha ma3Neha mamché 7ad sur la lune!!!!ma9weni tala3tha lol
3leh tsa3bou feha ye5i ki we7ed yoghzer lel lune yra 3alam USA walla ychouf 5atwette elli mché 3ala lune betbi3a lé
vous avè oubliè kil a eu plusieur fois aprè ke dè homme y sont allè surtout ke juste aprè lè russe y sont allè pour repondre au americain donc meme si celle la etè fausse lè autre ne sont pa dè mansonge
darkhamza- mouroujist
-
et vs croyez que si c'était un mensonge bch ynajmou il cache la vérité pendant tt ces années en plus kima kal darkhamza, si les américains ont menti pkoi lé russes feront pareil? 7aja o5ra jmé3it el nasa yakraw 3al swéra5 é tt titsawir lé américains sont pré à perdre des milliards bch ykariwhom 7aja ma faméch w ya3mlou dé fusées just bch y9atiw 3la kidbithom !
sassou28- mouroujist fil crèche
-
oé,il peuvent caché la verité puiske tt les sequence sont filmé,ici en palre de l'apolo 11,l'apolo 11 c'est pas la premiere qui a pu mettre c pieds sur la lune,la premiere preuve le drapeau american"kifech yrafref w fil la lune ma famerch air",2eme preuve:apres l'etude des videos enregistré ils ont trouvé que apolo 11 n'a jamais pu arriver a la lune,3eme preuve il ont trouve que dans l'une des sequence il ya pas le moteur de l'apolo 11 en bas...w mazel des autres preuves eli y7eb ychoufhom y9oli
oé ama l'homme a marché sur la lune aprés apolo 11.karabatic_thoura a écrit:mala ena chouft ya mehdi kifech a9na3tik bil CD
3amlou hal kedhba lasbeb i9tisadiya
non pour dè raison politik la guerre ferwoide vec le crss l'ancienne russie capitoumido a écrit:oé ama l'homme a marché sur la lune aprés apolo 11.karabatic_thoura a écrit:mala ena chouft ya mehdi kifech a9na3tik bil CD
3amlou hal kedhba lasbeb i9tisadiya
darkhamza- mouroujist
-
Mourouj :: Divers :: sciences et savoirs
Page 1 sur 1