chomage en tunisie
+8
sassou28
picina
klashinko
pinky girl
mariouma93
nayrouz
fafouna9484
sanfour
12 participants
Page 1 sur 1
chomage en tunisie
je vois que les jeunes sont dégoutées alors pourquoi ???
ce sujet est interraissant
on a plusieur question a poser
ce sujet est interraissant
on a plusieur question a poser
Invité- Invité
Re: chomage en tunisie
l'une des plus grande raison c'est deja le chomage les jeunes sont vraiment degoutès on entend chaque jours les jeunes parler des problemes qu'ils rencontre dans leur quete du "travail" mais sans resultat y'a ceux qui preferent "bruler" ou migrer d'autre arrete les etudes dès qu'ils peuvent j'espaire qu'ils boujeront plus et demandront ce qui est a eux le droit d'avoir un travail
pour un monde meilleur
pour un monde meilleur
nayrouz- mouroujist fil crèche
-
sarah ne dit pa sa sur notre pays lol
a7na ahsen men barcha blayes O(rin au moin ama el prob fel ls gent wallaw yetchartou w mouch 3ajbethoum el 5dem
a7na ahsen men barcha blayes O(rin au moin ama el prob fel ls gent wallaw yetchartou w mouch 3ajbethoum el 5dem
pfffff ma3anech barcha 7ajet na3mlouhom en+ ya7kiw chabeb w chabeb mé finalement ma3amlou chay.
mariouma93- mouroujist fil crèche
-
bon moi personnelement je vais terminer ma vie en tunisie enfin en mourouj1
pinky girl- mouroujist
-
yikedheb 3elik la nouvelle generation 3anedehom 5idema nechalah 5ater la3bed eli ti5edem tawa 9erib te5ou eretret alor bech nale9aw blayes feregha
klashinko- Administrateur
-
mais n'oubliez pas qu'il y a beaucoup qui attendent deja une place vide donc yelzmou na3mlou machari3 bech ne5dmou w n5admou m3ana
picina- modérateur
-
picina a écrit:mais n'oubliez pas qu'il y a beaucoup qui attendent deja une place vide donc yelzmou na3mlou machari3 bech ne5dmou w n5admou m3ana
picina a raison il faut penser à crée de nouvelle entreprise bch yt7al ce problème ,déja el dawla ka3da elle encourage les jeunes bch ya3mlou 7ata des "petites "société bch y7lou le problème mta3 el chomage ama en tt cas a7na on aura moins de problème fil 7kéya hédi 5ater fama barcha 5arjine retraite w les jeunes machine w yonksou bdé 3ana "taharom sokéni"
sassou28- mouroujist fil crèche
-
heheheheh
aya lebnet sa77a likom nous les mec bech netrasmou fil il 9ahwa jaw bech indabrou 5idma mouch kifkom
aya lebnet sa77a likom nous les mec bech netrasmou fil il 9ahwa jaw bech indabrou 5idma mouch kifkom
et enfin..........chez qui..????... lolpinky girl a écrit:bon moi personnelement je vais terminer ma vie en tunisie enfin en mourouj1
sofsoleil- mouroujist
-
tawa nchof ama il moham fil mourouj hata kan no93od batala c'est normal.sofsoleil a écrit:et enfin..........chez qui..????... lolpinky girl a écrit:bon moi personnelement je vais terminer ma vie en tunisie enfin en mourouj1
pinky girl- mouroujist
-
nn c pas vrai il 3icha fi tounes 5ir mil 3icha fi barcha blayes jte jur.sarah a écrit:sehla yesser e réponse car la vie en tunisie est nulle
Fahd a écrit:nn c pas vrai il 3icha fi tounes 5ir mil 3icha fi barcha blayes jte jur.sarah a écrit:sehla yesser e réponse car la vie en tunisie est nulle
s7i7 klamik ya fahd 5ater 7ata il batal 3andou 5idma irasim fil 9ahwa
ahahahah
karabatic_thoura a écrit:Fahd a écrit:nn c pas vrai il 3icha fi tounes 5ir mil 3icha fi barcha blayes jte jur.sarah a écrit:sehla yesser e réponse car la vie en tunisie est nulle
s7i7 klamik ya fahd 5ater 7ata il batal 3andou 5idma irasim fil 9ahwa
ahahahah
sé pa just atendez passion vs allez voir comment tunis va etre comme ...............lol
bellehi kif ta7er9ou w ba3ed to9e3ed tfakes 3la 3zouza pr kel te fé ls papier au moin 3ich fi bledek f9ir ama b 9adrek hetheka eli yo9e3dlek w ehmdou rabi tounes elle est mieu ke ds autres pays(algerie-sud afrique-andounisia -othyoubia...................)matmchiwech el b3id dima chouf eli a5yeb menek w ehmed rabi.awel haja tafre7 beha eli ta9ra blech ama intouma lé lé matchoufouch bih
temchi w tji 3oumrek matal9a blasa kima bledek je vs jure ls mecs et ls filles
temchi w tji 3oumrek matal9a blasa kima bledek je vs jure ls mecs et ls filles
Page 1 sur 1