espace célib
+26
lady.wawa
foufa
Mgarba308
faracha_03
MOHAMED001
honhon
Anti love
leader mo22
LE ROI DE ROCK
nayrouz
qween.swera
darkhamza
farah chemli
Fahd
fafouna9484
miss-klashinko
saryouss
sassou28
mariouma93
ra9ou
pinky girl
klashinko
sanfour
Mido
sofsoleil
karabatic_thoura
30 participants
Page 4 sur 10
Page 4 sur 10 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
Re: espace célib
chnowa mala nabari mela hani sayé rja3it vite fé ya baba 3in il 7asod fiha 3oud aya ya jmou3 re fil espace célib zidouni fil tachkiladarkhamza a écrit:si ya taher fafouna a raison je te le dit un jour tu sera heureux de venire dans ce sujet è dire ke tè celibkarabatic_thoura a écrit:nn je croi pafafouna9484 a écrit:ya thoura taw tendem lol lé matrej3lou farhan el sujet hetha ab3ed tu va voir lol kount kifek ama tbadelt !!!!!
parole de dark
aya nzidkoum haja o5ra tt ms amis ke je les connée ds 7 semaine wallew célib aparement le7keya fehha enna!!!!!sé grav mahich norml wallit manesme3 ken kelemt 9asineha ma3dech nesme3 kelmet sou7ebet!!!
c etrange moi aussi tous mè amie 9assouha je crois kil ya une maledction ki sabat sure nousfafouna9484 a écrit:aya nzidkoum haja o5ra tt ms amis ke je les connée ds 7 semaine wallew célib aparement le7keya fehha enna!!!!!sé grav mahich norml wallit manesme3 ken kelemt 9asineha ma3dech nesme3 kelmet sou7ebet!!!
darkhamza- mouroujist
-
singel 4 ever 7ata yji weld el 7lel ya miss
qween.swera- mouroujist
-
ouè celib fore ever (juste 2 ans 9alek fore ever)
darkhamza- mouroujist
-
c'est pas une histoire de malediction ou de mauvais sort c'est juste la fin de l'annèe scolaire ils ont marre les uns des autres c'est tous avec les vacances qui arrivent bientot il faut bien changer de rythme comme de vetement ejdid ya rebe7 c'est ce que pense certaindarkhamza a écrit:c etrange moi aussi tous mè amie 9assouha je crois kil ya une maledction ki sabat sure nousfafouna9484 a écrit:aya nzidkoum haja o5ra tt ms amis ke je les connée ds 7 semaine wallew célib aparement le7keya fehha enna!!!!!sé grav mahich norml wallit manesme3 ken kelemt 9asineha ma3dech nesme3 kelmet sou7ebet!!!
nayrouz- mouroujist fil crèche
-
chibik mitcha2ma barchaqween.swera a écrit:singel 4 ever 7ata yji weld el 7lel ya miss
moi je dit kil ya autre truc etrange parck lè plus part de se ki ont terminè leure relation ils navè pa eu becoup de temp ensemble ça concerne ceux ki sont dans mon etourage seulement bien surenayrouz a écrit:c'est pas une histoire de malediction ou de mauvais sort c'est juste la fin de l'annèe scolaire ils ont marre les uns des autres c'est tous avec les vacances qui arrivent bientot il faut bien changer de rythme comme de vetement ejdid ya rebe7 c'est ce que pense certaindarkhamza a écrit:c etrange moi aussi tous mè amie 9assouha je crois kil ya une maledction ki sabat sure nousfafouna9484 a écrit:aya nzidkoum haja o5ra tt ms amis ke je les connée ds 7 semaine wallew célib aparement le7keya fehha enna!!!!!sé grav mahich norml wallit manesme3 ken kelemt 9asineha ma3dech nesme3 kelmet sou7ebet!!!
darkhamza- mouroujist
-
kahaw....that`s life.......allah ghaleb rit el 5ayeb fiha....:S:S...ama i can start again mahish moshkla...ama 7alian......i luv myself.....w ken famma 7aja rabi ynoub:D
qween.swera- mouroujist
-
ma39oul jedda
darkhamza- mouroujist
-
la7keya mafihech ritem wella wa7ed y7eb ybadel el routin el 7keya mahich normal !!!!!!!!!!!!!!!w mafmech routin fel amour je pense !!!
oui s7i7 fara7....mafammesh routin....!!!!!!!!!!
qween.swera- mouroujist
-
bellehi taw nno9e3ed toul hyeti 3ycha 3la 3sebi w nhar kemel ne3Mel fi questionaire w ye3mlouli fi questionaire comme si 3mla jerima lé ya thoura 5ali el wa7ed ye5ou pose au moin !!!!!!!inchallah nhar te3Ml relation sérieuse bel rasmi taw te3ref wa9tha lol!!!!!!!!!!!!!
bel ha9 wa9teli tabda relation serieuse wa9tha ki t9ossha taw thess 3la 9a3da
darkhamza- mouroujist
-
ouiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii c vree darkhamzaa walh t7shaa
miss-klashinko- mouroujist acitif
-
Emploi/loisirs : fashion...music..sleeping...chating with my friends :D
jawwwwwww rahbo biya m3akom fil espac rani celeb
pinky girl- mouroujist
-
pinky te7ki b jedek walla tfadlek célib????men wa9tech
a3333 rasi chneya hkeyetkoum ye jme3a yo9reb el sif el nes el koul twalli célib!!!!!!!esme3 ana çarert bech nerje3 en couple t3abba el club ds célib lol!!!!!
winou soff?????
a3333 rasi chneya hkeyetkoum ye jme3a yo9reb el sif el nes el koul twalli célib!!!!!!!esme3 ana çarert bech nerje3 en couple t3abba el club ds célib lol!!!!!
winou soff?????
bein ena el bere7 fil sbe7 konet teb3a el club el 3chiya j vous ai quitté hahahhahahah
et oui 3zizti chui celeb bon manajamch inafssar 3lah 3al kater haja matithkach enfin c 1 secret bini w bino w kanak 3al sof na3rfo mayhirach raho sayé kad oumouroufafouna9484 a écrit:pinky te7ki b jedek walla tfadlek célib????men wa9tech
winou soff?????
enfin ................................
pinky girl- mouroujist
-
ana miskin 3omri la5ragt m3a tofla
LE ROI DE ROCK- mouroujist fil crèche
-
Page 4 sur 10 • 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
Page 4 sur 10